تحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد 2022 اخر اصدار

تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد

تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد، يبحث الكثير من القراء والمهتمين في معرفة الأخبار أولاً بأول، بتنزيل تطبيق اليوم السابع على هواتفهم، وذلك من أجل معرفة الأخبار في وقتها فوراً دون الحاجة للبحث على محرك البحث لمعرفة تفاصيل أي خبر والبحث عن موقع اليوم السابع وتضيع الوقت.

تطبيق اليوم السابع الجديد:

تكنولوجيا الهواتف الذكية، وتقنيات التطبيقات وفرت الراحة للجميع بمختلف المجالات، حتى الأخبار أصبح وصولك إليها أسهل بكثير مما كانت سابقاً، وقد تم طرح العديد من التطبيقات الاخبارية المماثلة وأصبح كل موقع مرموق ويحترم متابعيه يقدم لهم تطبيقاً مريحاً من أجل متابعة الأنباء بأسهل طريقة ممكنة.

يقدم تطبيق اليوم السابع الجديد العديد من المميزات والإمكانيات المتاحة على الموقع الإخباري، مثل ميزة التعليقات، أو خاصية ترتيب الصفحة والتحكم بآلية عرض الأخبار كيفما تشاء وفق اهتماماتك اليومية.
وقد تم توفير التطبيق الجديد لليوم السابع على مختلف أنظمة التشغيل سواء على نظام أندرويد أو “IOS”، وفي كلا النسختين يتمكن القارئ من التحكم في الإعدادات وترتيب محتوى الصفحة وفق ما يريد والتحكم بتغيير أماكن الأقسام.

تنزيل تطبيق اليوم السابع الجديد للاندرويد:

بعد تنزيل التطبيق سيحصل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة سواء فيس بوك أو تويتر، على خاصة مشاركة الأخبار بطريقة أسهل من خلال الضغط على زر الشير الـShare وذلك لنشر الأخبار أو الموضوعات التي لاقت على اهتمامك على صفحة القارئ الشخصية.

حيث يواكب التطبيق مختلف أنظمة التشغيل لكافة الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والهواوي أيضأً، وذلك من أجل ضمان أوسع تغطية إخبارية تلفزيونية على مدار الساعة ويقدم لك العالم أمامك بين يديك من خلال هاتفك.

تحديث تطبيق اليوم السابع:

تحديث تطبيق اليوم السابع الجديد، يحقق مفهوم التطبيق العصري الشامل، حيث يجمع بين مختلف الوسائط الإخبارية، في تطبيق واحد، حيث يقدم المادة التلفزيونية الخاصة بنشرات الأخبار، كما يقدم تعقيب على الأحداث العاجلة، ويقدم التقارير المصورة، وكذلك البرامج المنوعة، إضافة إلى أنه يرسل لك استطلاعات الرأي ونتائج استطلاع الرأي، اضافة إلى المواد الدرامية واللايف المباشر للعديد من الأخبار المهمة في موقع الحدث.

تطبيق اليوم السابع في دراسات الجامعة:

وكانت دراسة جامعية قد أوصت بضرورة اهتمام المواقع والصحف بإصدار تطبيقات خاصة بها من أجل التحديث والسرعة الفورية في نقل الأخبار العاجلة، و تهتم بتحديث التطبيقات والعمل على تفادي المشكلات التقنية، وكذلك الاعتماد على الفيديو الصور المتحركة وأيضاً الثابتة، إلى جانب الأخبار المكتوبة في التطبيق، حتى يضمن استمرار الاستخدام للتطبيقات بشكل بسيط وسلس.

واجهة تطبيق اليوم السابع:

تجد في الواجهة أول قسم وهو قسم النشرات الذي يتضمن النشرات الإخبارية وأهم الأخبار، وقسم الأحدث من أجل نشر أحدث الأخبار، وقسم “برامجنا” يهتم بعرض البرامج التي يقدمها تطبيق اليوم السابع.
ويحتوي تطبيق اليوم السابع على قسم مراجعات الثانوية العامة، وقسم بيني وبينك، وفتحي شو، خلف خلاف، الدكش، وذا سوبيس،الحلزومة، حلقات، وقسم خاص بالإعدادات، مثل إرسال الاشعارات، ومسح البيانات المخزنة المؤقتة، تواصل معنا،قيم التطبيق،عن اليوم السابع،سياسة الخصوصية، إضافة إلى إمكانية التحكم بحجم الخط.
التطبيق حجمه صغير، 17 ميجا بايت، وحاز على أكثر من مليون تثبيت حول العالم، حيث يتطلب 5.0 أندرويد فما فوق.
ويعد اليوم السابع، هو صحيفة إخبارية إلكترونية يومية، شاملة وتصدر عن الشركة المصرية للصحافة والنشر و الإعلان، كما هي الشركة الناشرة لصحيفة اليوم السابع.

السابق
تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp الشكل الجديد للايفون 2022 احدث اصدار
التالي
تحميل تطبيق شو سبورت Show Sport TV للايفون 2022 اخر اصدار

اترك تعليقاً