تحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للايفون 2022 اخر اصدار

تطبيق اليوم السابع الجديد للايفون

تحميل تطبيق اليوم السابع الجديد للايفون :

تطبيق اليوم السابع الجديد للايفون، الكثير من القراء يهتمون في مجال الأخبار، ويحبون معرفتها أولاً بأول، فتجدهم تارة يبحثون من خلال محركات البحث عن موقع للأخبار بحسب البلد التي يريدون معرفة أخبارها، وتارة ينضمون لجروبات الواتس أب، لكنهم لا يجدون أخباراً شاملة.

تطبيق اليوم السابع يوفر على القارئ هذا العناء، ويقدم لهم تطبيقاً شاملاً يمكنهم من معرفة الأخبار في وقتها” عاجل” دون الحاجة للبحث عن مواقع والتيه بين المواقع الكثيرة وتضييع الوقت في ذلك.

تطبيق اليوم السابع الجديد:

لقد أصبحت التكنولوجيا أفضل ما يمكن الحديث عنه في هذا الوقت، تقنية التطبيقات أحد اختراعات هذه التكنولوجيا، لقد أصبح كل شيء سهلاً بفضلها، ووفرت الراحة للأشخاص مهما كان نوع الخدمة التي يريدها فإنه سيجد تطبيقاً يوفر له هذه الخدمة.

وكالات الأنباء والأخبار أيضاً انضمت بشكل فعلي إلى هذا العالم، وأصبح من الضروري أن تحترم متابعينها من خلال توفير طرق سهلة للوصول لأخبارهم، وذلك من خلال إصدار تطبيق يضم كافة الأخبار التي يريدونها.
تطبيق اليوم السابع أيضاً أصدر تطبيقاً خاصاً لمتابعيه، يقدم لهم كافة المميزات والإمكانيات بشكل مجاني، ويمنحهم ميزة التعليق، وترتيب الصفحة وإدارتها كما يحلو لهم، حتى أنه يمكنهم التحكم بآلية عرض الأخبار كما تشاء وذلك وفق الاهتمامات الخاصة بالشخص.

ولإرضاء كافة المتابعين والقراء، ووصول التطبيق حتى أوسع مدى، تم اصدار نسخ مختلفة من التطبيق يدعم العمل على مختلف أنظمة التشغيل مثل أندرويد وآيفون وهواواي، وفي كل النسخ سيتمكن القارئ من الحصول على كافة الأخبار أولاً بأول ويتحكم بإعداداته كما يريد.

تنزيل تطبيق اليوم السابع الجديد للايفون:

اذا امتلكت نسخة من تطبيق اليوم السابع هذا يعني أنك ستستفيد من خدمة الشير “Share” وذلك من أجل مشاركة الأخبار التي لاقت اهتمامك على أحد منصات التواصل الاجتماعي كما ترغب سواء فيس بوك أو تويتر.

التطبيق يواكب كافة تحديثات أنظمة التشغيل ويتوافق معها، وذلك من أجل ضمان أوسع تغطية إخبارية للتطبيق، على مدار الساعة بشكل متواصل، حيث يقدم كل أخبار العالم بين يديك من خلال شاشة هاتفك.

تحديث تطبيق اليوم السابع:

التطبيق بكل بساطة يحقق مفهوم التطبيق العصري الشامل، فهو يجمع كافة الوسائط الإخبارية في منصة واحدة حيث يقدم المادة التلفزيونية مرفقة بنشرات الأخبار، ويعقبها بتعليق على الأحداث العاجلة.
كما يقدم للمتابعين التقارير المصورة التي تحمل تفاصيل أكثر بشكل دائم، وتهتم برفع البرامج المصورة المنوعة عبر تطبيقها أولاً بأول، ويرسل استطلاعات الرأي بشكل متواصل للمتابعين ونشر النتائج، ويهتم بالمواد الدرامية وكذلك البث المباشر للكثير من الأخبار بحسب أهميتها في وقتها.

تطبيق اليوم السابع في دراسات الجامعة:

الدراسات الجامعية خصوصاً تخصص الاعلام بدأ يوصي بأهمية المواقع الاخبارية وكذلك الصحف بأن تصدر تطبيقات خاصة للمتابعين وذلك من أجل اطلاعهم أولاً بأول على كل جديد في عالم الأخبار، ويهتم بتحديث التطبيقات وتفادي المشكلات التقنية التي قد تقف عائقاً أمام الاستفادة من التطبيق.

واجهة تطبيق اليوم السابع:

لا يختلف كثيراً واجهة التطبيق، عن واجهة الموقع وذلك حتى لا يشعر القارئ أنه في مكان آخر بعيداً عن موقع اليوم السابع.
يظهر في الواجهة الرئيسية أحد الأقسام المهمة وهو قسم النشرات حيث يتضمن النشرة الإخبارية وأهم الأخبار، وقسم الأحداث لنشر أحدث الأخبار وأهمها، ثم قسم برامجنا ويقدم البرامج الخاصة بالموقع.
كما يضم قسم مراجعات الثانوية العامة، قسم لبرنامج بيني وبينك، وقسم فتحي شو،
ويحتوي تطبيق اليوم السابع على قسم مراجعات الثانوية العامة، وقسم بيني وبينك، وفتحي شو، خلف خلاف، الدكش، وذا سوبيس،الحلزومة، حلقات.
ولا تنسى أن هناك تبويب خاص بالإعدادات، من أجل ضبط ميزة إرسال الإشعارات، ومسح البيانات المخزنة المؤقتة حتى لا يؤثر على الذاكرة ، تواصل معنا،قيم التطبيق،عن اليوم السابع،سياسة الخصوصية، إضافة إلى إمكانية التحكم بحجم الخط.
التطبيق حجمه صغير، 17 MB، وقد حصد أكثر من مليون تنزيل حول العالم،ومناسب لنظام الايفون.
ويعد موقع اليوم السابع، صحيفة إخبارية إلكترونية يومية، شاملة تعود للشركة المصرية للصحافة والنشر والإعلان، وهي الناشرة لصحيفة اليوم السابع.

السابق
تحميل متجر جوجل بلاي ستور للأندرويد 2022 Google Play Store Apk عربي اخر تحديث
التالي
تحميل متجر الأرنب الصيني TutuApp الشكل الجديد للايفون 2022 احدث اصدار

اترك تعليقاً