تحميل تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد 2022 اخر اصدار

تطبيق سارة بوب فيت للاندرويد

تطبيق سارة بوب فيت Sarah Pop Fit هو أحد التطبيقات التي تتعلق بالرياضة، فهو يعمل على توفير كل ما يتعلق بالتمارين الرياضية، وحرق الدهون، بالإضافة إلى توفير الوجبات الغذائية التي يجب تناولها بشكل مستمر، مما يساعد المستخدم على إنقاص الوزن، والحفاظ على جسم صحي وسليم.

سارة بوب فيت

يتيح تطبيق سارة بوب فيت Sarah Pop Fit للمستخدمين إمكانية أداء جميع التمارين في أي وقت في المنزل وفي أي مكان، وإمكانية تتيع السعرات الحرارية المحروقة، كما ويتيح تتبع تقدم فقدان الوزن من خلال الرسوم البيانية المتاحة في التطبيق، وعلى المستخدم اتباع خطة الـ 30 يومًا وقضاء 5-10 دقائق يوميًا لفقدان الوزن والحفاظ على وزن صحي.

ويوفر تطبيق سارة بوب فيت العديد من التمارين للرجال والنساء من جميع المستويات وفق خطة تصحيح جسم المستخدم، ويقدم التطبيق برامج تمارين منزلية صغيرة وفعالة لتحقيق جميع اهداف المستخدم.

وعند تصفح التطبيق بشكل أكبر سيجد المستخدم العديد من التمارين الشخصية، وستزداد شدة هذه التمارين بشكل تدريجي حتى يتمكن من متابعة التمرين بكل سهولة.

ما يقدمه تطبيق سارة بوب فيت

يقدم تطبيق سارة بوب فيت Sarah Pop Fit للمستخدمين خطط تدريب مخصصة، مما يتمكن المستخدم من إنشاء خطة تمرين مناسبة له، وفي حال أصيبت قدمه او ظهره فلا داعي للشعور بالقلق فمن السهل استبدال التمارين الغير ضرورية.

ومن خلال استخدام خطة التمارين الخاصة به، يستطيع المستخدم أيضًا تعديل جدول التمرين والوقت ليكون في وضع أكثر راحة، كما وان التمرين مع الموسيقى تزيد من التحفيز بشكل كبير والاستمرار في ممارسة التمارين، فهو يعمل على تزويد المستخدمين بمجموعة كبيرة من الموسيقى للحفاظ على الحيوية أثناء التمرين.

ويحتوي التطبيق على أكثر من 300 تمرين لفقدان الوزن، فهو مناسب لأجزاء مختلفة من الجسم، والساقين، والبطن، والأرداف، والذراعين، والخصر والصدر، ومناسب لجميع احتياجات المتمرنين.

وتم إثبات جميع التمارين التي صممتها سارة صاحبة المفهوم والبرنامج، وذلك من خلال مساعدة مدربين لياقة بدنية محترفين، مما يساعد المستخدم الحصول على قوام رشيق وخسارة الوزن بشكل فعال وسريع.

ميزات تطبيق Sara Pop Fit

  • من خلال تطبيق سارة بوب فيت يتم إجراء العديد من تمارين حرق الدهون المختلفة كل يوم، التي تساعد المستخدمين على انقاص الوزن وحرق الدهون وذلك لأنها بسيطة وممتعة، وبدون أي معدات أو الذهاب إلى الجيم، ويستطيع المستخدم ممارسة الرياضة في المنزل أو في أي مكان، حيث أنه مدربه يكون في الصفحة الرئيسية.
  • ويوفر التطبيق العديد من تقنيات التدريب ومقاطع الفيديو التعليمية، التي توجه المستخدم من خلال الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو والبرامج التعليمية خطوة بخطوة، مثل استخدام مدرب شخصي، وممارسة الرياضة بالطريقة الصحيحة والحصول على أفضل النتائج وبشكل مجاني.
  • كما ويحتوي التطبيق على نصائح يومية يتلقاها المستخدم، مثل كيفية تناول الطعام، وماذا تأكل وكم يحتاج جسمك للشرب، مما يساعد على تعزيز تأثير حرق الدهون لدى المستخدم.

من هي سارة صاحبة التطبيق؟

سارة فتاة رائعة وشغوفة بمختلف أشكال التدريب، وجميع انواع تمارين اللياقة البدنية منذ أن كانت في سن المراهقة، درست دورة القانون الجامعية في بلدها.

بدأت سارة صفًا تدريبيًا جماعيًا وأخذته بدافع أنها كانت تعمل بدوام جزئي، وبعد انتقالها إلى تركيا والالتزام بمهنة مكتبية، أصبحت دائما مشغولة جدا، ولا تستطيع ممارسة الرياضة بالشكل الصحيح.

قامت سارة في تصوير بعض مقاطع من الوجبات الغذائية التي أحبها العديد من الأشخاص، وبدأت في اتباعها من قبل الملايين، وتم قبول تمرين الجسم البرازيلي على نطاق واسع.

وفي بداية عام 2019، قررت سارة تقديم أسلوبها المميز إلى جمهور عالمي أكبر وذلك من خلال إطلاق قناتها على يوتيوب.

كما أن سارة تجيد العديد من اللغات من أهمها العربية والتركية والإنجليزية، كما انها تتمتع بقدرتها على السفر في أوقات فراغها للاستمتاع بثقافة وميزات الدول المختلفة.

السابق
تحميل تطبيق وجيز Wajeez للاندرويد apk 2022 اخر اصدار
التالي
تحميل تطبيق الراجحي الجديد للايفون 2022 AlRajhi Bank اخر اصدار

اترك تعليقاً